فقط في زمن المليشيات.. تكريم طالب ثانوية بسلاح “كلاشنكوف”

12 فبراير 2019
فقط في زمن المليشيات.. تكريم طالب ثانوية بسلاح “كلاشنكوف”

كرمت مليشيا الحوثي الانقلابية أمس الاثنين أحد طلاب المرحلة الثانوية في محافظة ذمار بسلاح “كلاشنكوف”.

وفي حفل التكريم كرم محافظ ذمار المعين من مليشيا الحوثي محمد المقدشي ووكيل وزارة التعليم الطالب/ علي ناصر صالح والذي ادرجته المليشيات ضمن أوائل الثانوية العامة في محافظة ذمار فيما لايزال في إحدى جبهات القتال منذ بداية العام الدراسي المنصرم ولم يحضر حفل التكريم.

وقام محافظ المليشيا المقدشي بتسليم سلاحه الشخصي لمدير مدرسة ثانوية عقبة نيابة عن الطالب الذي استقطبته المليشيا من العام المنصرم وأدرجته ضمن أوائل المحافظة في تأكيد واضح على العبث بالعملية التعليمية من قبل مليشيا الحوثي والمعدلات التي يحصدها الطلاب في مناطق سيطرتها.

وحولت مليشيا الحوثي المؤسسات التعليمية والجامعية الى منبر للترويج لأفكارها وتوزيع الموت حيث قامات قبل أسبوعين بتكريم 20 طالبا من جامعة قتلوا في جبهات قتالها.

وكان محافظ ذمار المعين من مليشيا الحوثي  قد هدد في وقت سابق أن جماعاته ستفرض التجنيد الإجباري على غالبية الأسر وفي مقدمتهم طلاب الثانوية الذي وصفهم بالشباب القادر على ما اسماه الغزو.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق