بتوجيهات راسية وزير الاعلام يطمئن على الفنان طالب

محرر 327 يونيو 2017
بتوجيهات راسية وزير الاعلام يطمئن على الفنان طالب

عدن نيوز – متابعات

بتوجيهات راسية من فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي زار وزير الإعلام معمر الإرياني اليوم الفنان والاعلامي محمد طالب للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية طارئة استدعت نقله للمستشفى يوم عيد الفطر المبارك.

واكد وخلال زيارته للمستشفى مساعي وزارة الإعلام بالتنسيق مع الجهات الحكومية والسفارة اليمنية في الرياض والمؤسسات المعنية في السعودية لنقل الفنان محمد طالب للعلاج في احد المستشفيات المتخصصة تقديراً للدور الذي يقوم به في مواجهة الإنقلاب من خلال أعماله الدرامية وبرامجه الكوميدية.

ونقل وزير الإعلام للفنان والاعلامي محمد طالب تحيات فخامة رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء وتمنياتهم له بالشفاء العاجل.. مؤكدا ان توجيهات فخامة الرئيس تقضي بمتابعة علاجه ونقله الى احد المستشفيات المتخصصة بالتنسيق مع الاشقاء في المملكة. 

واشاد وزير الاعلام بالرعاية الكريمة من قبل الاشقاء بالمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وحكومة وشعب المملكة العروبي الأصيل.

واثنى على تجاوب سفير اليمن شايع محسن والملحقية الطبية وملحق المغتربين لما قاموا به من جهود. 

من جهته تقدم الفنان والاعلامي محمد طالب بالشكر لوزير الإعلام على الاهتمام بحالته ومتابعته المستمرة له وزياراته المتكررة للاطمئنان عليه منذ اليوم لمرضه، كما تقدم من خلال وزير الإعلام بالشكر لفخامة رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء لتوجيهاتهم الكريمة بمتابعة علاجه.

 
رابط مختصر