خلال لقائه محافظ تعز.. رئيس الوزراء يوجه بصرف رواتب الوحدات الإدارية المتبقية بتعز

محرر 34 فبراير 2019
خلال لقائه محافظ تعز.. رئيس الوزراء يوجه بصرف رواتب الوحدات الإدارية المتبقية بتعز

وجه رئيس الوزراء معين عبدالملك اليوم الاثنين بصرف رواتب الوحدات الإدارية العامة المتبقية بمحافظة تعز (جنوب غربي البلاد) أسوة بالمحافظات الخاضعة لسيطرة الحكومة.

جاء ذلك خلال استقباله محافظ تعز نبيل شمسان لبحث الاحتياجات الأساسية واعتماد مشاريع البنية التحية وتحسين بيئة العمل في المكاتب الإدارية والمؤسسية في تعز.

وقالت وكالة الأنباء الحكومية «سبأ» إن رئيس الوزراء قال إن الحكومة وضمن برامجها العملية تكرس مجمل جهودها في سبيل الاهتمام بجوانب البنية التحتية والصحية والخدمية وكذا الاهتمام برعاية أسر الشهداء والجرحى والنازحين.

وأكد رئيس الوزراء اهتمام الحكومة بالأوضاع العامة ولا سيما الإنسانية في تعز ومختلف محافظات البلاد مشددا على ضرورة إيصال المساعدات الإنسانية للتخفيف من معاناة سكان تعز المتضررين من الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي وباتت تهدد حياة المواطنين.

ووجه باستكمال تنفيذ طريق هيجة العبد والدحى باعتبارها المنفذ الرئيس للمواطنين في ظل الحرب الغاشمة التي تشنها مليشيا الحوثي على محافظة تعز واليمن ككل.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق