الشيخ احمد صالح العيسي يرثي شهيد الوطن اللواء صالح الزنداني

عدن نيوز4 فبراير 2019
الشيخ احمد صالح العيسي يرثي شهيد الوطن اللواء صالح الزنداني

قال الشيخ احمد صالح العيسي نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية، ان رحيل الشهيد البطل اللواء الركن صالح الزنداني رئيس هيئة الاركان يؤكد عظمة التضحيات التي تقدمها اليمن في معركة استعادة كيانها رغم هول المصائب وفظاعة المؤامرات التي تغذي المليشيات وتدعم بقاء الإرهاب وديمومة الهدم.

وقال العيسي في منشور رثاء وبرقية عزاء ما يلي :

ترجل البطل الثاني اللواء الركن صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الأركان إثر جريمة استهداف العرض العسكري في قاعدة العند متأثراً بجراحه ليلحق بزميل نضاله اللواء طماح.

إن هذا الرحيل الخالد يؤكد عظمة التضحيات التي تقدمها اليمن في معركة استعادة كيانها رغم هول المصائب وفظاعة المؤامرات التي تغذي المليشيات وتدعم بقاء الإرهاب وديمومة الهدم.

لكن بلداً كاليمن بقيادته الصلبة وشعبه المناضل يستحيل أن تبتلعه شهية صغرى لا تمت للقيم بصلة.

لقد أسهم الشهيد البطل في الدفاع عن السيادة الوطنية وشارك بفاعلية في إعادة بناء الجيش الوطني وخاض غمار المخاطر في الحفاظ على وحدة البلد الاتحادية وانتمى للمشاريع الوطنية الكبرى.

خالص تعازينا ومواساتنا لفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي ولهيئة الأركان العامة وكل أبطال الجيش الوطني ولأسرة الفقيد ولكل يمني بهذا المصاب الفادح.

رحم الله الفقيد الشهيد وخلده في سجل الأبرار وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون

أحمد صالح العيسي

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق