اجتماع موسع يناقش مجالات التعاون بين جامعة عدن وائتلاف المنظمات

23 يونيو 2017
اجتماع موسع يناقش مجالات التعاون بين جامعة عدن وائتلاف المنظمات

عُقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن اجتماع موسع للجنة التنسيقية وائتلاف منظمات المجتمع المدني برئاسة رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور.

وناقش الاجتماع مجالات التعاون المشترك بين الجامعة وائتلاف المنظمات والنظر في الاحتياجات والمتطلبات الملحة المقدمة من الكليات والمراكز العلمية التابعة للجامعة والتنسيق مع هذه المنظمات وربطها بالجهات الداعمة.

واستعرض الاجتماع العديد من الصعوبات التي تواجه العمل الأكاديمي والإداري وسبل معالجتها ورفع التقارير اللازمة التي ستعمل على ربطها بالجهات الداعمة.

واكد الاجتماع على أهمية ربط مشاريع واحتياجات الجامعة ببرامج المنظمات والسعي لتطوير علاقاتها مع القطاعات المختلفة، التي ستخدم العملية التعليمية والبحثية في الكليات والمراكز العلمية.

وشدد رئيس الجامعة على أهمية خلق شراكة قوية مع منظمات المجتمع والعمل بما يخدم العملية التعليمية في الجامعة وبما يسهم في تنمية البرامج للطلاب والباحثين، وكذا المساهمة في إعادة إعمار وتأهيل البنى التحتية للكليات والمراكز العلمية..مثمناً الدور الفاعل للمنظمات في مساعدة الشعب اليمني في مختلف المجالات الإنسانية أثناء الحرب الأخيرة على عدن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق