قوات الجيش تحرز تقدما جديدا في جبهات صعدة ومصرع 15 حوثيا في المعارك

26 يناير 2019
قوات الجيش تحرز تقدما جديدا في جبهات صعدة ومصرع 15 حوثيا في المعارك

تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم السبت من احراز تقدما مهما في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة عقب معارك أسفرت عن مصرع 15 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلايبة.

وقال مصدر عسكري أن قوات الجيش حررت التباب السود المطلة على الخط الدولي الرابط بين باقم ومدينة صعدة.

وأوضح المصدر أن قوات الجيش تمكنت من قطع خط إمداد المليشيا الانقلابية عن مركز مديرية باقم.

وأكد أن المواجهات أسفرت عن مصرع 15 من المليشيا الانقلابية وجرح أخرين فيما لاذ البقية بالفرار باتجاه مناطق مجاورة للمديرية.

وتمكنت قوات الجيش الوطني في جبهة حيدان من احراز تقدمات كبيرة ومتسارعة في مديرية حيدان غربي محافظة صعدة عقب معارك ضارية خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

وحررت قوات الجيش خلال معارك الأيام الماضية جبال “النغيرة” وجبال “الصافية” ووادي “الصافية” وتباب وادي “خلب” وجبل “الضرائب” وجبال “العشش” و جبل المسواح” وتباب “كوع مران”.

كما تمكنت من تحرير قرى “المروة” و “الشعب” و”بيت جيلان” و “المفجر” و”الكسارة” وصولا الى خط “الرمادية” ومفرق “جمعة بني فاضل”.

وأسفرت المعارك عن مصرع واصابة العشرات من عناصر المليشيا الانقلابية بينهم قيادات ميدانية علاوة على تدمير عدد كبير من الآليات القتالية التابعة لها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق