قوات أمنية في أبين تضبط كميات كبيرة من الحشيش كانت في طريقها إلى عدن

24 يناير 2019
قوات أمنية في أبين تضبط كميات كبيرة من الحشيش كانت في طريقها إلى عدن

عدن نيوز - متابعات:

ضبط أفراد نقطة مثلث حسان بأبين التابعة لقوات الحزام الأمني اليوم الخميس كميات جديدة من الحشيش كانت على متن سيارة قادمة من مديرية الشحر بحضرموت في طريقها للعاصمة عدن.

وقال مصدر أمني ان أفراد نقطة مثلث حسان تمكنوا ظهر اليوم من ضبط ١١٠ كيلو جرام من الحشيش كان على متن سيارة نوع “فيرا كروز” قادمة من الشحر محافظة حضرموت في طريقها للعاصمة عدن.

واضاف المصدر انه عند توقيف السيارة في النقطة لتفتيشها هرب السائق مسرعا وتم مباشرة إبلاغ عمليات قطاع زنجبار وكذا بقية النقاط بالحادثة.

وعلى الفور انتشرت قوات التدخل السريع بزنجبار بقيادة ناصر وارد على مداخل ومخارج المدينة بحثا عن السيارة الهاربة لتتمكن لاحقا من القبض على السائق مترجلا بعد أن أخفى السيارة بين أشجار السيسبان بجوار نادي حسان الرياضي.

لافتا بأن التحقيقات الاولية كشفت ان المتهم بالتهريب ينتمي الى محافظة الحديدة حيث تم التحفظ علية مع المضبوطات لاستكمال التحقيقات وإحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق