بن دغر يشكر للملك سلمان على المكرمة الممنوحة لأسر الشهداء والجرحى والمقدرة 150 مليون ريال سعودي

19 يونيو 2017
بن دغر يشكر للملك سلمان على المكرمة الممنوحة لأسر الشهداء والجرحى والمقدرة 150 مليون ريال سعودي

وجه رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر باسمه ونيابة عن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ،الشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على المكرمة الكبيرة الممنوحة لأسر شهداء وجرحى عاصفة الحزم والبالغة مائة وخمسون مليون ريال سعودي.

وتسلمت الحكومة المكرمة وأمرت وزارة المالية والبنوك المعنية بصرفها للجان مختصة يشرف عليها نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الأحمر.

واعتبر رئيس الوزراء ،صرف هذه الإكرامية في الشهر الكريم فضلاً وإحساناً من رب العالمين، وكرماً مشكوراً عليه من أصحاب الوفاء والكرم، من الأشقاء في المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،لأسر الشهداء وجرحى الحرب.

هذا وعلمت وكالة الانباء اليمنية(سبأ)أن اللجان المكلفة بالإشراف على توزيع المكرمة الملكية السعودية تحت الإشراف المباشر لنائب رئيس الجمهورية قد تسلمت مهامها ،وأن الحكومة قد بدأت باتخاذ الإجراءات لتحويل المبالغ للمناطق التي تتواجد فيها أسر الشهداء في عدن ومأرب وكل المناطق العسكرية الأخرى،وستبدأ بعملية الصرف قبل عيد الفطر المبارك وفق آلية متفق عليها اعتمدتها اللجنة العليا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق