بعد منع الحوثيين خروجه وإطلاق النار عليه.. الجنرال باتريك يتمكن من لقاء وفد الشرعية في الحديدة

17 يناير 2019
بعد منع الحوثيين خروجه وإطلاق النار عليه.. الجنرال باتريك يتمكن من لقاء وفد الشرعية في الحديدة

عدن نيوز - متابعة خاصة:

تمكن رئيس لجنة التنسيق واعادة الانتشار ووقف اطلاق النار الجنرال باتريك كاميرت من الوصول الى مقر وفد حكومة الشرعية في اللجنة المشتركة شرق مدينة الحديدة بعد رفض مليشيا الحوثي السماح له بالمرور من مقر اقامته بمدينة الحديدة الى مناطق سيطرت قوات الجيش.

واضافت المصادر بأن كاميرت بقي ينتظر سماح المليشيا له الانتقال الى مناطق الجيش في الجبهة الشرقية لاجراء لقاء مع ممثلي الحكومة الشرعية.

واشارت المصادر بأن كاميرت طرح وبشكل مستعجل على ممثلي الحكومة ترتيبات عامة لما يمكن تنفيذه من بنود في ملف الحديدة والتي تم التشاور حوله في استكهولم بالسويد.

وتعرض موكب الجنرال باتريك وسيارات الـUN لإطلاق نار من قبل الحوثيين أثناء تفقده للأضرار التي طالت أماكن القصف وهو في طريق عودته للمدينة عقب لقاء مقتضب باللجنة الحكومية.

يأتي ذلك بعد أقرار مجلس الامن الدولي امس الأربعاء مشروع القرار البريطاني حول بعثة مراقبة الهدنة في اليمن بموافقة 15 دولة طالبت فيه الأمم المتحدة تسهيل دخول المراقبين الدوليين إلى الحديدة.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق