الهيج يكشف عن اجتماع في الاردن الاربعاء المقبل لمناقشة ملف الأسرى

13 يناير 2019
الهيج يكشف عن اجتماع في الاردن الاربعاء المقبل لمناقشة ملف الأسرى

عدن نيوز - وكالات:

أكد رئيس الفريق الحكومي المعني بملف إطلاق سراح الأسرى والمعتقلين  الشيخ هادي هيج اليوم الأحد، إن ممثلي الحكومة والحوثيين يتجهون الأربعاء المقبل إلى الأردن لمعالجة ما تبقى من مراحل اتفاقية الإفراج عن الأسرى والمعتقلين.

وتمر الاتفاقية بخمس مراحل، تبدأ بتبادل القوائم، ثم إفادات حول القوائم، فالملاحظات على الإفادات، ويليها الرد على الملاحظات، وأخيراً الترتيبات اللوجيستية لإطلاق سراح الأسرى والمعتقلين.

وقال هادي هيج إن الملف متوقف عند المرحلة الثالثة، مشيراً إلى امتناع الحوثيين عن تزويد الحكومة الشرعية، بملاحظات حول 232 اسماً بحسب تصريحات أدلى بها لصحيفة “الشرق الأوسط”.

وكان هيج قد أفاد بوقت سابق في تغريدة بصفحته على “تويتر”، نطمن إخواننا الأسرى والمحتجزين والمخفيين بأننا في صدد لقاء في الاسبوع القادم بشأن حل إشكالية عالقة بين الطرفين.

وتوقع تجاوزها ولا صحة لما تداولته بعض وسائل الإعلام ، “نؤكد أن كل عمل له إشكالات وعقبات”، مضيفا: “عزائمنا أقوى بإذن الله من كل تلك العقبات والإشكالات”.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق