يقف خلفه “الانتقالي” .. الكشف عن مخطط إرهابي يجري الاعداد له في المحافظات الجنوبية (تفاصيل خطيرة)

12 يناير، 2019 12:40 صباحًا
يقف خلفه “الانتقالي” .. الكشف عن مخطط إرهابي يجري الاعداد له في المحافظات الجنوبية (تفاصيل خطيرة)

عدن نيوز - عدن / خاص:

كشفت مصادر مطلعة اليوم الجمعة عن مخطط إرهابي يسعى ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي إلى تنفيذه في مناطق ومدن المحافظات الجنوبية.

وأفادت المصادر التي فضلت عدم الاشارة إليها” أن تحركات لعناصر تابعين لما يسمى بالمجلس الانتقالي تجري بشكل كبير وواسع في المناطق والمحافظات الجنوبية، أكثرها في العاصمة المؤقتة عدن لغرض تنفيذ مخطط إرهابي وإحداث فوضى ورعب، وإخلال بالأمن والسكينة العامة”.

وذكرت المصادر” أن عناصر تابعة لما يسمى بالمجلس الانتقالي كثفت مؤخرا تحركاتها في معسكرات الشرعية، وكان آخرها مجمع قاعدة العند الجوية بلحج، حيث تضاعفت تحركاتهم في القاعدة قبيل حادثة استهداف قيادات الجيش الوطني بعدة ساعات”.

وتأتي هذه التحركات متزامنة مع أعمال تخريبية وفوضى كان آخرها إحراق مصافي عدن مساء الجمعة في العاصمة المؤقتة عجن جنوبي البلاد.

وألمح مراقبون إلى ان الاحداث التي تشهدها المحافظات الجنوبية جاءت عقب أيام قليلة من تهديدات اطلقها الوزير المقال والمحال للتحقيق هاني بن بريك باستخدامه خيارات إستراتيجية عسكرية جديدة.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق