السيد: ماحدث في الهجر مرخة تمزيق للنسيج الشبواني ومؤامرة تستهدف المحافظة.

7 يناير 2019
السيد: ماحدث في الهجر مرخة تمزيق للنسيج الشبواني ومؤامرة تستهدف المحافظة.

عدن نيوز - شبوة :

قال الشيخ احمد السيد أحد أعيان قرية الهجر بمديرية مرخة السفلى غرب محافظة شبوة بأن الهجوم الذي شنته قوات النخبة الشبوانية صبيحة يوم الجمعة الفائتة يأتي ضمن مخطط محكم لتمزيق النسيج الإجتماعي الشبواني ومؤامرة تستهدف محافظة شبوة.

وفي معرض تصريحه الخاص قال الشيخ السيد بأن الحملة الظالمة التي قادها المقدم محمد سالم البوحر تعد سابقة خطيرة ومؤسفة أستهدفت ما تبقى من مروءة لدى أبناء محافظة شبوة حيث تمت مهاجمة بيوت مواطنين فيها نساء وأطفال وكبار سن مرضى ومقعدين وقتل أبناءنا الذين هبو لحماية أعراضهم وكرامتهم التي حاولوا الدوس عليها.

وقال السيد بأن أبناء شبوة خليط قبلي متعارف ومهما فرقته السياسة والمستجدات الدولية على الساحة اليمنية عامة وجنوب اليمن بشكل خاص الا أن الخليط هذا لا يمكن أن تنسيه حقوقه ولنا في ما قام به
(الاشتراكي) خلال حكمه للجنوب خير عبرة.

وشدد الشيخ السيد بأن السادة المحاضير سيطالبون بحقوقهم غير منقوصة من كل من كان له يد في ما حدث لهم، لا سيما القيادات العسكرية التي قادت العملية وعلى رأسها القائد البوحر بكل الوسائل القانونية والمشروعة شرعا وعرفا.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق