حملة حوثية لاختلاس جبايات نقدية من صيدليات أمانة العاصمة

6 يناير 2019
حملة حوثية لاختلاس جبايات نقدية من صيدليات أمانة العاصمة

عدن نيوز - متابعات:

دشنت مليشيات الحوثي الانقلابية، حملة ميدانية لجمع جبايات نقدية من الصيدليات والمنشئات الطبية الخاصة بالعاصمة صنعاء، بحجة التفتيش على مخالفات.

ووفقاً لمصادر محلية، أقرت الحملة التي يقودها القيادي الحوثي المدعو “مطهر المروني” المعين من المليشيات الانقلابية مديراً لمكتب الصحة بأمانة العاصمة، إغلاق عدد من الصيدليات في عدة شوارع بالعاصمة صنعاء لرفضهم دفع جبايات نقدية، بزعم ارتكاب ملاكها مخالفات.

وتستهدف الحملة الحوثية التي تستمر ثلاثة ايام، نحو 2500 من الصيدليات الأهلية والعاملة بالمشافي الخاصة، وفقاً لخطة الحملة الحوثية.

ونقلت وكالة سبأ الخاضعة لسيطرة الحوثيين، إن الاجراءات التي ستفرضها المليشيات على صيدليات أمانة العاصمة،  سيكون منها الإغلاق وفرض غرامات مالية وغيرها من الإجراءات، في إقرار عن مرامي الحملة الهادفة لاختلاس جبايات جديدة.

وتنفذ مليشيات الحوثي الانقلابية حملات مستمرة لجمع جبايات نقدية من المحال والشركات التجارية، بعدة ذرائع بينها الضرائب ودعم مايسمى “المجهود الحربي” للمليشيات.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق