نائب الرئيس يشيد ويبارك ملاحم وانتصارات الجيش الوطني والمقاومة في تعز

11 يونيو 2017
نائب الرئيس يشيد ويبارك ملاحم وانتصارات الجيش الوطني والمقاومة في تعز

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالين هاتفيين بكلٍ من قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل وقائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي للاطلاع على المستجدات والانجازات الميدانية.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة للقادة العسكريين وللأبطال في الجيش ولأبناء تعز الأحرار وما سطروه من ملاحم وانتصارات في الجبهة الغربية والجنوبية وتحرير الصلو، مثمنا الدور الكبير لدول التحالف والإسناد العسكري الذي يصاحب كل العمليات العسكرية.

وأكد اهتمام ومتابعة القيادة السياسية للتطورات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في مختلف جبهات المحافظة في إطار استكمال تحريرها وطرد العصابات الميليشاوية الفوضوية منها وإنهاء معاناة المدنيين وفك الحصار، منوهاً إلى عزم اليمنيين على المضي في استعادة الدولة اليمنية وحماية هوية اليمنيين من محاولات التدخل الإيرانية.

وأطلع قائد محور تعز وقائد اللواء 35 مدرع نائب رئيس الجمهورية على المستجدات والتطورات في ظل استمرار تقدم أبطال الجيش وإحرازهم لانتصارات كبيرة، معبرين عن تقديرهم للقيادة السياسية واهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق