الفريق علي محسن يعزي رئاسة الاركان في استشهاد العميد حميد التويتي

محرر 110 يونيو 2017
الفريق علي محسن يعزي رئاسة الاركان في استشهاد العميد حميد التويتي

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح،مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي للاطلاع على المستجدات الميدانية.

وعبر نائب الرئيس خلال الاتصال عن تعازيه ومواساته في استشهاد قائد اللواء 29 ميكا العميد حميد التويتي أثناء مواجهته لميليشيا الانقلاب في جبهة نهم..مشيداً البطولات التي يسطرها أبطال الجيش في مواقع الشرف والبطولة بمختلف الجبهات، وما يحققونه من انتصارات ضد ميليشيا الانقلاب.

وشدد الفريق الركن علي محسن ،على مضاعفة الجهود والتحلي بالصبر والتضحية والجاهزية القتالية بما يحقق استمرار عملية التحرير وتأمين أبناء الشعب اليمني ورفع المعاناة عنهم.

وثمن نائب رئيس الجمهورية بدور دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما يقدمونه من دعم مستمر لشرعية اليمن وأمن اليمنيين..مؤكداً بأن هذه المواقف الأخوية الصادقة ستظل محط تقدير واحترام اليمنيين.

وأطلع رئيس هيئة الأركان نائب الرئيس على مستجدات الاوضاع والجهود المبذولة في عملية التحرير وما يتمتع به ابطال الجيش من معنويات عالية..معبراً عن التقدير والشكر لمتابعة واهتمام نائب رئيس الجمهورية.

 
رابط مختصر