محافظ عدن يدشن مشاريع كويتية لدعم القطاع الصحي في المحافظة

محرر 17 يونيو 2017
محافظ عدن يدشن مشاريع كويتية لدعم القطاع الصحي في المحافظة

دشن محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، مساء الثلاثاء، مشروع (توفير محاليل وأدوية وباء الكوليرا) و (محاليل الفشل الكلوي)، ضمن حملة (الكويت إلى جانبكم) التابعة لبرنامج دعم قطاع الخدمات الصحية التي تنفذه جمعية الهلال الأحمر الكويتي.

وفي كلمته في التدشين شكر محافظ عدن، قيادة وحكومة وشعب الكويت ممثلة بصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح..مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها الكويت ضمن جهود التحالف العربي، ودعمها اللامحدود في الجانب الإغاثي والإنساني لليمن..مُعتبراً أن هذا الدعم يُعبِّر عن أصالة الكويت، وعُمق العلاقات التي تجمع قيادة البلدين الشقيقين.

وقال المحافظ”ان الكويت كانت ولا زالت داعماً وعوناً لأبناء عدن خاصة، واليمن عامة”..مؤكداً ان دعم الكويت للقطاع الصحي، والتي كان آخرها مشروع توفير الأدوية والمحاليل الخاصة بوباء الكوليرا ،سيُسهم في مواجهة هذا الوباء، الذي يشهد تفشياً في الكثير من المناطق والمحافظات”.

رافق المحافظ، وكلاء المحافظة سلطان الشعيبي، ورشاد شايع، وغسان الزامكي، ومحمد سعيد المفلحي، ومدير مكتب الصحة الدكتور عبدالناصر الوالي، والمدير التنفيذي لصندوق إعانة المرضى الكويتي مكتب اليمن عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة أبو إسماعيل إبراهيم القرشي ، والمنسق العام للجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه، وإدارة مستشفى الجمهورية.

 
رابط مختصر