نص بيان المقاومة الجنوبية للتضامن مع الشيخ أحمد صالح العيسي

22 ديسمبر 2018
نص بيان المقاومة الجنوبية للتضامن مع الشيخ أحمد صالح العيسي

*نص البيان

تعلن المقاومة الجنوبية رفضها واستنكارها المخطط الاماراتي الاجرامي الذي كشفه القيادي في المقاومة الجنوبية عادل الحسني من أن الإماراتيين طلبوا منه تصفية المناضل والداعم الكبير للمقاومة في تحرير الجنوب من مليشيات الحوثي الشيخ أحمد صالح العيسي نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية.

وتستغرب المقاومة الجنوبية من أن يصدر هذا عن الضابط الإماراتي أبو خليفة سعيد المهيري الذي يفترض أنه جاء لليمن لتنفيذ موقف بلاده في مساندة الشرعية لإسقاط انقلاب الحوثي المدعوم من إيران وإذا به ينحرف عن مهمته باستهداف قيادات ومسؤولي الشرعية والاخلال بأمن اليمن.

وإن المقاومة الجنوبية تدين وتستنكر هذه الجريمة وتعلن تضامنها الكامل مع الشيخ العيسي ومع قيادة البلد الشرعية ممثلة بفخامة المشير الركن عبده منصور هادي رئيس الجمهورية.

وتدعو المقاومة الجنوبية كل أبناء الجنوب و كافة أطياف الشعب اليمني الحر الأبي رفض هذا الإجرام ومطالبة قيادة الشرعية ومن خلالها التحالف العربي لإيقاف هذه المهازل التي تضعف الصف الوطني وتمزق الجسد العربي وتفيد العدو الإيراني المتربص.
حفظ الله اليمن
وحفظ الله الشيخ أحمد صالح العيسي

صادر عن قيادة المقاومة الجنوبية
٢١/١٢/٢٠١٨

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق