مليشيا الانقلاب تلقت خسائر فادحة في جبهات الجوف وصرواح ونهم

محرر 25 يونيو 2017
مليشيا الانقلاب تلقت خسائر فادحة في جبهات الجوف وصرواح ونهم

عدن نيوز - سبتمبر نت:

قالت مصادر ميدانية ان المواجهات بين قوات الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية  التي اندلعت بموقع السرب غرب صفر الحنايا بجبهة حام ماتزال مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر.

وافادت مصادر ميدانية في تصريح لـ « سبتمبر.نت»  ان قوات الجيش الوطني ركزت في قصفها المدفعي على مواقع المليشيات الانقلابية المتمركزة في الجبال المطلة على معسكر حام اجبر عناصر المليشيات الانقلابية على الفرار من بعض تلك المواقع .

من ناحية اخرى شن طيران التحالف العربي صباح اليوم غارات جوية استهدفت تعزيزات للمليشيات الانقلابية شمال شرق مديرية صرواح غربي مأرب ،تكبدت خلالها المليشيات خسائر كبيرة في الارواح والعتاد.

وفي جبهة نهم ذكرت مصادر ميدانية بان مدفعية الجيش الوطني قصفت مواقع تجمع المليشيات الانقلابية غرب قرية بني بارق وقرية الحول بمديرية نهم .

وقالت المصادر لـ« سبتمبر.نت»  ان مدفعية الجيش الوطني استهدفت  طقم تابع للمليشيات الانقلابية غرب قرية الحول بمديرية نهم مما ادى الى تدمير الطقم ومقتل واصابة كل من كان عليه من عناصر المليشيات الانقلابية .

وشهدت جبهات نهم في الايام الاخيرة معارك ضارية  تمكن خلالها الجيش الوطني من تحقيق تقدم كبير في عدة محاور واستعادة عدد من المواقع والجبال الإستراتيجية في منطقة الصافح وبيت علهان من سيطرة المليشيات الإنقلابية .

 
رابط مختصر