الهلال الاحمر الاماراتي يرعى حفلاً لجمعية المعاقين بالضالع

11 ديسمبر 2018
الهلال الاحمر الاماراتي يرعى حفلاً لجمعية المعاقين بالضالع

عدن نيوز - الضالع:

أقامت جمعية المعاقين بمحافظة الضالع جنوب، احتفالاً شارك فيه عدد من المعاقين المنتسبين للجمعية، ونظمته جمعية الهلال الاجمر الاماراتي ضمن فعاليات عام زايد.

وشهد الحفل الفني والخطابي أغاني لفرقة “زهرات الحياة” وكلمات عدة تحدث بمحورها عن المعاقين ودور الهلال الأحمر في دعمهم ومطالب واحتياجات المعاقين في ظل الأوضاع الحالية.

وألقى محافظ الضالع كلمة قال فيها: إن هذا الإحتفال الذي يأتي متزامناً مع احتفالات الشعب اليمني بعيد الإستقلال وكذا احتفالات الشعب الإماراتي الشقيق باليوم الوطني له دلالات عدة , وهي لمسة وفاء وضعها المعاقين في احتفالهم هذا , مثمناً كل الجهود التي بذلها الهلال الأحمر الإماراتي لدعم ذوي الهمم .

كما عبر رئيس جمعية المعاقين بالضالع عن امتنانه للهلال الأحمر الإماراتي الذي رعى هذه الفعالية وقدم بإسم المعاقين شكره لقيادة الهلال الأحمر الإماراتي ممثله بسمو الشيخ حمدان بن زايد ولكل العاملين في الهلال الأحمر الذين يلمس المعاقون منه كل الرعاية والإهتمام

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق