أول تصريح لمحافظ شبوة بعد تعيينه.. ماذا فال؟

27 نوفمبر 2018
أول تصريح لمحافظ شبوة بعد تعيينه.. ماذا فال؟

في أول تصريح له بعد توليه مقاليد السلطة المحلية بمحافظة شبوة قال محافظ شبوة المعين مؤخراً محمد صالح بن عديو أن المحافظة تعاني من وضع سيء ولا يمكن ان يصلح حالها إلا بتعاون أبنائها جميعا دون استثناء.

وقال بن عديو في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده “عدنه نيوز” “لقد كلفني وشرفني  فخامة رئيس الجمهورية  المشير الركن عبدربه منصور هادي بثقته لتحمل إدارة محافظة شبوة في هذا الظرف الصعب والمعقد وهي لاشك تكليف وليس تشريف و حمل ثقيل ومسؤولية كبيرة وهنا أشكر فخامته  على ثقته التي لن أدخر جهدا في الوفاء لها ولهذه المحافظة  التي عانت الكثير والتي لا يمكن  أن يصلح حالها الا بتعاون ابنائها جميعا ودون استثناء وجعل انتشالها من هذا الوضع نقطة نلتقي عليها جميعا”.

وأضاف محافظ شبوة “سأبذل بعون الله كل جهد وطاقة لخدمة أهلي في هذه المحافظة مستعينا بالله أولا ثم بدعم فخامة الرئيس ورعاية الاشقاء في التحالف العربي وخصوصا الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وقبل ذلك بكل ابناء المحافظة من الأباء الكرام من عقلاء شبوة ورجالها  وكذلك من الإخوة من شباب شبوة وروحها الحية حتى ننهض بهذه المحافظة”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق