اللجنة الأمنية بتعز تعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة التطورات الأمنية في المحافظة

18 نوفمبر 2018
اللجنة الأمنية بتعز تعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة التطورات الأمنية في المحافظة

عقدت اللجنة الأمنية صباح اليوم الأحد اجتماعا ضم اركان المحور العميد ركن/ عبدالعزيز المجيدي ووكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي وقادة الالوية والوحدات العسكرية والامنية وذلك للوقوف على آخر التطورات الأمنية التي تشهدها محافظة تعز.

وناقش الاجتماع قضية الحجرية والمسراخ وما نتج عنها من تأجيج ضد مؤسسات الدولة والمؤسسة العسكرية والشرعية وكذا قضية الصبيحة وتداعياتها وما نتج عنها من تدهور للأوضاع والتوتر والتصعيد الذي أعقبها.

وخلص الاجتماع الى ضرورة اتخاذ إجراءات أمنية لما من شأنه إزالة التوتر القائم الحاصل في الحجرية وبما يضمن تأمين المدينة وخط إمدادها الوحيد.

وأكدت اللجنة الأمنية انها ستعمل على ردع كل من يؤجج القضايا ويحاول العمل على إحداث شرخ في المؤسسة العسكرية والشرعية او التحريض ضدهما أو يحاول اثارة و نشر الفوضى والعنف.

كما استعرض أبرز الأحداث والتطورات فيما يخص تكرار الأعتداء والتقطع المتكرر الذي يستهدف قادة الألوية العسكرية والأمنية بالمحافظة وكان آخرها تعرض قائد اللواء17 مشاة العميد الركن عبدالرحمن الشمساني ظهر اليوم للتقطع وإطلاق نار في إحدى النقاط في منطقة النشمة الذي نتج عنها إصابة اثنين من مرافقيه في احدى النقاط المستحدثه والمخالفة لقرارات اللجنه الامنيه.

وشدد الاجتماع على ضرورة إزالة جميع النقاط المستحدثة والمخالفة للاتفاق والاجراءات الأمنية والرئاسية وتثبيت النقاط الرسمية التي حددتها اللجنة في اجتماعاتها السابقة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق