احالة مسؤول في حكومة الشرعية بعدن للتحقيق

محرر 21 يونيو 2017
احالة مسؤول في حكومة الشرعية بعدن للتحقيق
وجه كل من  رئيس الوزراء الدكتور احمد بن دغر و وزير التعليم العالي الدكتور حسين باسلامة بإحالة وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع البعثات الدكتور صالح العبد للتحقيق على ذمة العديد من القضايا منها  التلاعب بالمنح الدراسية ، وإثارة الفتن في الملحقيات الثقافية في الخارج ،وقضايا فساد مالية منها اختلاس مبالغ مالية من الطلاب الراغبين بالابتعاث للخارج بطريقة غير رسمية الى جانب   تلفيق اخبار مفبركة  تسيئ لسمعة الحكومة ووزير التعليم العالي خاصة تتعلق بإدعاء العبد بهتاً بوجود ٢٥٠ اسم مضاف الى كشوفات الربع الأول في ماليزيا الى جانب ما تسببه الوكيل لقطاع البعثات من  مشاكل في ملحقيتنا الثقافية في مصر وغيرها من الدول. 

هذا وكانت الادارة العامة للشؤون المالية بوزارة التعليم العالي رفعت مذكرة رسمية إلى وزير التعليم العالي تتهم فيها صالح العبد ببيع استمارات منح دراسية لعدد من الطلبة بدون سندات رسمية كما جاء في المذكرة الى جانب جملة من المخالفات اقترفها  العبد منذ توليه منصبه كوكيل لوزارة التعليم العالي لقطاع البعثات.
من جانب آخر اعتبرت الملحقية الثقافية بماليزيا ما ادعاه وكيل الوزارة لقطاع البعثات بخصوص اضافة ٢٥٠ طالب في كشوفات المبتعثين مجرد هراء لا اساس له غرضه الاساءه لقيادة الوزارة واثارة البلبلة والفوضى بين صفوف الطلاب .. وجاء في بيان اصدرته الملحقية اليوم ان الملحقية تعرب غن اسفها ازاء تبني بعض وسائل اعلامية لاخبار فقاعة ( ٢٥٠ ) مضاف في كشوف المبتعثين دون وجود لديهم ما يؤكد ذلك ويخولهم النشر بمهنية .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق