مسؤول حكومي مقرب من محافظ شبوة يهاجم الرئيس هادي والحكومة الشرعية

عدن نيوز1 يونيو 2017
مسؤول حكومي مقرب من محافظ شبوة يهاجم الرئيس هادي والحكومة الشرعية

هاجم مسؤول محلي بمحافظة شبوة شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة الدكتور احمد بن دغر متهما اياها بأنها عدوة لشبوة.

وقال احمد ابو صالح مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بمكتب محافظ شبوة والمعين مؤخرا من المحافظ احمد لملس ان ثمة عداء فاضح من قبل الشرعية ناصبته شبوة وهناك أسباب خفيه تستند إليها شرعية هادي في عداءها الشديد لشبوة.

واشار ابو صالح في مقال له ما اسماها شرعية هادي وشلة بن دغر انه ومنذ أن تحررت أجزاء كبيرة من شبوة وشرعية هادي تجافي شبوة وكأنها غاضبه من طرد أبناء شبوة لجحافل الشمال الغازية وبالتالي معاقبتهم على ذلك الفعل الشنيع من وجهة نظر حاشية المنصور وشلة بن دغر ومحاولهما من رجالات السياسة والحزبية اللعينة.

ولفت ابو صالح ان شرعية الرياض “يقصد الرئيس هادي” وشلة المعاشيق “يقصد الوزراء القاطنين في القصر الجمهوري بعدن” اذاقوا شبوة امر كؤوس العذاب وعلقم الإذلال من خلال سد كل قنوات الدعم عنها وحرمانها من أبسط احتياجاتها الضرورية والملحة.

ويعتبر احمد ابو صالح احد قيادات الحراك واحد المقربين من المحافظ والذي قام بتعيينه المحافظ احمد لملس في او حزمة قرارات له في الــ 26 من كانون الاول/ديسمبر 2016م قبل اعلان لملس تأييد ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبية الذي اعتبرته الكثير من القوى بالانقلاب الثاني على الشرعية ولا يختلف عن ما قامت به مليشيات الحوثي صالح من انقلاب على شرعية الرئيس هادي بصنعاء .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق