سقوط قتلى وجرحى حوثيين وتقدمات ميدانية لصالح الجيش الوطني في عدة جبهات

آخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 9:02 مساءً
سقوط قتلى وجرحى حوثيين وتقدمات ميدانية لصالح الجيش الوطني في عدة جبهات
عدن نيوز - متابعات

تتواصل العمليات العسكرية لقوات الجيش المسنودة بالتحالف العربي بعدة جبهات بالتزامن مع تقدم نوعي بتحرير مناطق واسعة من مليشيات الحوثي الانقلابية.

وخلال معارك الـ24 ساعة الماضية لقي 34 عنصراً حوثياً مصرعهم وأصيب آخرون خلال معارك عنيفة وتقدم لقوات الجيش بعدة أحياء وسط مدينة الحديدة غربي اليمن.

وتوغل الجيش من الاتجاه الجنوبي الغربي والشمالي الشرقي للمدينة حيث قالت مصادر ميدانية إن اشتباكات مستمرة تدور منذ صباح اليوم الجمعة عند مدخل المدينة الشرقي وخلف سيتي ماكس ومحيط مدرسة القتال ومن جهة الخمسين وشمال المدينة باتجاه مدينة الصالح ومحيط الجامعة.

ووصلت تعزيزات جديدة من ألوية المقاومة التهامية وفرقة متخصصة بحرب الشوارع للمشاركة في العمليات القتالية الهادفة لتحرير المدينة ومينائها الاستراتيجي.

وذكرت المصادر إن مليشيا الحوثي تفر على وقع المعارك الى الأحياء السكنية وسط المدينة وتتخذ من منازل المواطنين والمنشئات المدنية مواقع عسكرية مستهدفة عدداً من الأحياء المحررة بقذائف الهاون والصواريخ.

وفي محافظة الضالع جنوب اليمن لقي عدد من عناصر المليشيات الحوثية مصرعهم اليوم الجمعة بينهم القيادي الميداني المدعو “سمير الزبيدي” بنيران الجيش أثناء محاولة إرسال تعزيزات إلى عناصرها بجبهة دمت.

في غضون ذلك زار قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن لأول مرة الخطوط الأمامية بالحقب في دمت للاطلاع على انتصارات الجيش متعهداً بتقديم كامل الدعم والإسناد لأبطال الجيش في جبهة مريس دمت بمحافظة الضالع ومحور إب.

رابط مختصر
2018-11-09 2018-11-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

محمد