نائب الرئيس يعقد اجتماعا باللجنة الأمنية في حضرموت يطلع على مستجدات الأوضاع

آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 8:55 مساءً
نائب الرئيس يعقد اجتماعا باللجنة الأمنية في حضرموت  يطلع على مستجدات الأوضاع
عدن نيوز - متابعات

عقد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس اجتماعاً للجنة الأمنية بمديريات الوادي والصحراء لمحافظة حضرموت بحضور وكيل المحافظة لشؤون الوادي عصام بن حبريش الكثيري وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس.

وناقش الاجتماع المستجدات العسكرية والأمنية وجهود تلبية احتياجات المواطنين ومتطلباتهم تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

ونقل نائب رئيس الجمهورية في اللقاء تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتوجيهاته للسلطة المحلية وللقيادات العسكرية بمضاعفة الجهود وتلبية متطلبات المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية وتأمين الممتلكات العامة والخاصة والعمل بجد وإخلاص وتفاني.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود التي تبذلها قيادة المحافظة بقيادة محافظ المحافظة اللواء فرج البحسني ومختلف الأجهزة والمؤسسات المدنية والعسكرية.

وعبر نائب الرئيس عن تهانيه لأبناء محافظة حضرموت بالأعياد الوطنية منوهاً إلى توجيه فخامة الرئيس بالإعداد الجيد للاحتفال بمناسبة عيد الجلاء ٣٠ نوفمبر ورفع أعلام الجمهورية على كل المعسكرات والمؤسسات المدنية والأمنية حيث تم الاتفاق عشية عيد الاستقلال على العلم الذي رفرف على كل أرجاء الوطن.

وأشار نائب رئيس الجمهورية للجهود التي تبذلها الشرعية بدعم التحالف في إحلال السلام واستتباب الأمن وردع المشروع الإيراني ومواجهة الانقلاب ومحاربة الإرهاب في آن واحد.

مشيداً في السياق ذاته بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في مختلف الجبهات والدعم الأخوي الصادق لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وشدد في اللقاء على ضرورة مضاعفة الجهود والتكاتف والعمل كمنظومة واحدة لتثبيت الأمن والقضاء على الإرهاب وضبط أي اختلالات أمنية والتعاون لإرساء الأمن وتعزيز وتطوير أداء المؤسسات الرسمية.

وسلم قائد المنطقة الأولى والقادة العسكريين والأمنيين تقارير عن أوضاع الوحدات وسير أدائها ومستوى التنفيذ للخطط الخاصة بردع أعمال الإرهاب وما حققته من نجاحات في الآونة الأخيرة من إلقاء القبض على عدد من العناصر الإرهابية وإحباط عدد من المخططات الإرهابية.

ووجه نائب رئيس الجمهورية في اللقاء بحل عدد من الإشكالات والطلبات الخدمية والعسكرية والأمنية.

مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية بما يؤهل المحافظة للاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المنشود والمكون من ستة أقاليم يسودها الأمن والاستقرار والعدالة والمواطنة المتساوية.

رابط مختصر
2018-11-08 2018-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

محمد