قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها بعدة جبهات وتحقق مكاسب جديدة

آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 8:38 مساءً
قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها بعدة جبهات وتحقق مكاسب جديدة
عدن نيوز - متابعة خاصة

تواصل قوات الجيش الوطني تقدمها النوعي في عدة جبهات اليوم الخميس وتحقق مكاسب جديدة بالسيطرة على مواقع جديدة.

ففي هذا الصدد ذكرت مصادر عسكرية أن ألوية العمالقة أحرزت اليوم تقدمات نوعية على مليشيا الحوثي بتحرير مبنى الجوازات وهي تقترب من منطقة سيتي ماكس وسوق الحلقة وحول معسكر الدفاع الساحلي ومدرسة القتال بحسب موقع الجيش.

وأسفرت المعارك عن عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف مليشيا الحوثي فيما تواصل قوات الجيش التوغل باتجاه منتجع الواحة السياحي وعدة أحياء وسط المدينة.

وفي الضالع جنوب اليمن تواصلت معارك عنيفة بين قوات الجيش والمليشيات الانقلابية بجبهة دمت بعد تحرير سلسلة جبلية استرتيجية مشرفة على مدينة دمت من الجهة الغربية وتمكن الجيش من تجاوز حقول الألغام والمتفجرات التي زرعتها المليشيات بكثافة.

الى ذلك لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي مصرعهم وأصيب آخرون اليوم الخميس بقصف مدفعي لقوات الجيش على تجمعاتهم بجبهة صرواح غربي مأرب.

وفي الجوف سقط نحو 80 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية وأصيب عدد آخر بنيران أبطال الجيش الوطني في مديرية المتون بمحافظة الجوف بعد محاولة تسلل فاشلة للمليشيات على مواقع الجيش في منطقة المعيمرة.

رابط مختصر
2018-11-08 2018-11-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

محمد