وصف اعمال مليشيات “الانتقالي” بالطائشة والصبيانية.. الوزير الجبواني: ليس بمقدور أحد اسقاط الشرعية

6 نوفمبر 2018
وصف اعمال مليشيات “الانتقالي” بالطائشة والصبيانية.. الوزير الجبواني: ليس بمقدور أحد اسقاط الشرعية

عدن نيوز - متابعات خاصة:

وصف معالي وزير النقل الاستاذ صالح الجبواني ما قامت وتقوم به ميليشيات ما يسمى بــ”المجلس الانتقالي” في حق أبناء المناطق الجنوبية “بالأعمال الطائشة والصبيانية”.

وقال الجبواني في مقابلة مع تلفزيونية بثتها قناة بلقيس الفضائية أن الانتقالي دفع بكتائبه لتنفيذ اعمال قتل بحق “جنود بسطاء ليس بيدهم شيء حتى مرتباتهم لا تصل لهم في مواعيدها” حد قوله.

وأشار الجبواني الى أن من اسماهم “الاخوة في الإنتقالي” لم يستفيدوا من التجارب السابقة ولم يستوعبوا الدرس مما حدث منوهاً الى عدم قدرتهم على اسقاط الشرعية مهما حاولوا لان الشرعية هي الشعب وفي هذه الحالة سيواجهون الشعب بكافة اطيافه.

وأوضح الوزير الجبواني أن “البعض منهم مدفوعون بعواطفهم المنحرفة، مدفوعون بأوهامهم وعمالتهم” معربا عن اسفه لتفريط البعض منهم بروابط الدم الاخوة.

ونوه الوزير الجبواني في حديثه الى ان المواطنين في عدن لم يكونوا سيصمتون هذه المرة وأن مشاهد الدماء التي اريقت في يناير الماضي ستدفعهم الى حمل السلاح دفاعا عن شرفهم وانفسهم ومساندة للشرعية ضد القوى الخارجة عن النظام والقانون.

وثمن الجبواني دور المملكة العربية السعودية الرائد في احتواء التصعيد الخطير للمجلس الانتقالي في اكتوبر الماضي الذي حد من انفجار الموقف واشتعال حرب اهلية لا يعلم عواقبها إلا الله.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق