بالصور .. انهيارات متسارعة للحوثيين في جبهة مريس بالضالع .. والجيش الوطني على مشارف مدينة دمت السياحية

5 نوفمبر 2018
بالصور .. انهيارات متسارعة للحوثيين في جبهة مريس بالضالع .. والجيش الوطني على مشارف مدينة دمت السياحية

تمكنت قوات الجيش الوطني من التقدم بشكل كبير اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018، في جبهة مريس دمت محافظة الضالع وسيطرت على عشرات المواقع والتباب وبدأت الان معركة السيطرة على مدينة دمت السياحية.

وقالت مصادر اعلامية ان عشرات المواقع و التباب سقطت صباح اليوم في أيدي ابطال اللواءين ٨٣ مدفعية و ال4 احتياط بالجيش الوطني بجبهة مريس، بالتزامن مع اشتباكات في منطقة منطقة العرفاف والتي انتهت بالسيطرة الكاملة على منطقة العرفاف التي تعتبر  حصن الحوثيبن الوحيد الذي يفتح الطريق بسهولة الى دمت .

واكدت المصادر ان الجيش الوطني سيطر على جبل ناصة الاستراتيجي المطل على دمت مريس العود الضالع صباح اليوم ورفع على سفوحه اعلام الجمهورية.

ومع الانهيارات المتسارعة وصلت قبل قليل قوات الشرعية إلى مشارف مدينة دمت وسيطرت على منطقة الحقب وقامت باغتنام اليات ثقيلة اثناء فرار مليشيات الحوثي.

 

الصور من صفحة الصحفي عبدالرقيب الهدياني لقوات الشرعية في منطقة العرفاف بوابة مدينة دمت حيث كانت تتمركز القوة العسكرية الاهم للحوثيين ..
جيش الشرعية يطرق أبواب المدينة السياحية وسط ترحيب من الاهالي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق