50 شركة إحداها يمنية ضمن أفضل الشركات المبتكرة عالميا لـ”العام 2018″

آخر تحديث : الجمعة 26 أكتوبر 2018 - 9:34 مساءً
50 شركة إحداها يمنية ضمن أفضل الشركات المبتكرة عالميا لـ”العام 2018″
عدن نيوز - متابعات

تم اختيار شركة يمن سوفت من ضمن أفضل 50 شركة مبتكرة عالميا للعام 2018 وذلك من قبل مجلة التقنية والتكنولوجيا العالمية The Silicon Review.

وتعتبر هذه المجلة من أقوى المنصات الإعلامية المتخصصة في التكنولوجيا وتقوم سنوياً بتقييم الشركات العالمية وخاصة في منطقة سليكون فالي في الولايات المتحدة والذي يعتبر أكبر مجمع تقني في العالم.

وقد قامت المجلة بمتابعة عدداً كبيراً من الشركات حول العالم هذا العام. وبعد المرور عبر عدة تقييمات تم اختيار شركة يمن سوفت من ضمن افضل 50 شركة مبتكرة وذلك نظراً لما تقدمة الشركة من حلول مميزة ومبتكرة للأسواق في كلاً من اليمن والشرق الاوسط وشمال افريقيا والسوق العالمي.

وتعتبر الشركة اليمنية “يمن سوفت ” شركة دولية تتواجد فروعها ومكاتبها في أكثر من 23 بلد وأحد أكبر شركات أنظمة المعلومات المتخصصة في حلول المال والأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا ولها العديد من الوكلاء في مختلف بلدان العالم وتتبعها شركات شقيقة دوليا (شركة الحلول النهائية وشركة الحلول الذكية للإعلام الآلي ).

ومطلع 2016 شاركت “يمن سوفت” للمعلومات في المعرض الدولي لتقنية المعلومات “سيبت” في مدينة هانوفر ألمانيا الذي يعد أكبر معرض للإلكترونيات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات في العالم والذي يقام كل عام في هانوفر بألمانيا وتشارك فيها كل شركات العالم.

وشاركت يمن سوفت في العام 2016 في معرض التقنية الدولي في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية كما شاركت في أسبوع جيتكس التقني في دبي أكتوبر 2018م.

رابط مختصر
2018-10-26 2018-10-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

محمد