مأرب: قدمها مركز الملك سلمان.. محافظ صنعاء يوزع عربات متحركة على جرحى الجيش الوطني

22 أكتوبر 2018
مأرب: قدمها مركز الملك سلمان.. محافظ صنعاء يوزع عربات متحركة على جرحى الجيش الوطني

دشن محافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي أحمد عباد شريف ومعه وكلاء المحافظة ،اليوم الأحد ،في مدينة مأرب ،توزيع أربعون عربة كهربائية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لجرحى الجيش الوطني في جبهة نهم.

وفي فعالية التدشين نقل المحافظ للجرحى تحيات فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك..مثمناً المواقف الإنسانية النبيلة التي تقدمها المملكة العربية السعودية، ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، لأبناء الشعب اليمني بشكل عام وجرحى الجيش الوطني بشكل خاص.

واكد شريف أن التضحيات العظيمة التي قدمها الأبطال الميامين في مختلف جبهات القتال والتي نتج عنها فقدان أعضاء من أجسامهم لن تذهب هدرا، وسيخلدها التاريخ في أنصع صفحاته بأحرف من نور..مشيراً الى ان القيادة السياسية والسلطة المحلية في محافظة صنعاء ستولي جرحى الجيش الوطني الرعاية الطبية والاجتماعية الكاملة كأقل واجب منها لهم نضير ما قدموه من تضحيات جسيمة في الدفاع عن أهداف الثورة ومداميك الجمهورية التي حاولت المليشيا الانقلابية أن تعود بثوب الإمامة من جديد.

وأشاد اللواء شريف بالبطولات الكبيرة والأسطورية التي سطرها جرحى الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال، وهم يدافعون عن كرامة وعزة اليمن واليمنيين ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وفي فعالية تدشين العربات الكهربائية المتحركة ، قدم محافظ صنعاء مبالغ مالية للجرحى.

“سبأ”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق