مسؤول عسكري: الالغام تعيق تقدم الجيش والمقاومة في جبهة عسيلان

29 مايو 2017
مسؤول عسكري: الالغام تعيق تقدم الجيش والمقاومة في جبهة عسيلان

أكد مصدر عسكري بان كثافة الالغام التي زرعتها مليشيا الحوثي الانقلاب تشكل عائقا كبيرا اما تقدم الجيش الوطني في بعض الجبهات.

وقال مسؤول التوجيه المعنوي في اللواء19 مشاه بجبهة عسيلان بمحافظة شبوة ان هناك بطئ في تقدم قوات اللواء والمقاومة في الفترة الاخيرة، والاكتفاء بمنع اي محاولة جديدة للحوثيين بالتقدم واستعادة المواقع، مستدركا بان السبب الرئيسي لذلك الالغام التي زرعها الحوثيين في عدد من المدن والقرى بهدف اعاقة اي تقدم لقوات الجيش الوطني والمقاومة.

واضاف بهذا الصدد: “للاسف الشديد نفتقر في اللواء 19 مشاه لكثير من الامكانيات، وخاصة التسليح، بل وحتى مستحقات بعض منتسبي اللواء لم تصرف، والأهم من ذلك افتقار اللواء لكاسحات الالغام، وكل مالدينا عبارة عن ادوات بدائية للتغلب على الالغام، ولكنها غير مجدية ولا كافية، فا لميليشيا زرعوا الالغام في كل انحاء عسيلان، ولم يتضرر منها العسكر فقط، بل وصل الضرر الى المدنيين و والثروة الحيوانية، ولعل قريتي السليم وام عثيم من اكثر القرى الماهولة بالسكان التي تضررت بتلك الالغام”.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق