قوات الجيش تسيطر على مواقع جديدة في باقم بصعدة

3 أكتوبر 2018
قوات الجيش تسيطر على مواقع جديدة في باقم بصعدة

عدن نيوز - متابعة خاصة:

تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم الاربعاء من السيطرة على مواقع وسلاسل جبلية جديدة في الجهة الغربية لمركز مديرية باقم شمالي غرب صعدة وسط انهيارات وخسائر كبيرة في صفوف المليشيات.

وقال مصدر عسكري أن قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير سلسلة جبال الأسود وسلسلة جبال غرة وسلسلة جبال المصانع الكبرى والصغرى وكذا تحرير قرية محديده وسط تقدم متواصل لقوات الجيش.

وأضاف المصدر بأن قوات الجيش مسنودة بالتحالف العربي حررت مساحات واسعة تقدر بنحو أربعة كيلو وصولاً إلى الخط الدولي بين مركز مديرية باقم ومنفذ علب الدولي.

وأكد أن المعارك أسفرت عن مقتل أكثر من 25 عنصراً من مليشيا الحوثي بينهم قيادات ميدانية إضافة إلى جرح وأسر آخرين.

لافتاً إلى أن مجموعات من عناصر مليشيا الحوثي لا تزال محاصرة في مواقع بمركز مديرية باقم بعد قطع خطوط الامداد عنها من قبل قوات الجيش.

وأوضح أن أبطال الجيش استعادوا كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة خلفتها مليشيا الحوثي ورائها ومن ضمن الأسلحة قناصات عيار 50 ومدافع هاون وb10 وعربات محمله بالذخائر وقذائف أر بي جي وصواريخ حراري ودراجات نارية وأجهزة اتصالات لاسلكية.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق