رئيس الوزراء يوجه بصرف مساعدات مالية لأسر شهداء وجرحى مجزرة الصحافيين

28 مايو 2017
رئيس الوزراء يوجه بصرف مساعدات مالية لأسر شهداء وجرحى مجزرة الصحافيين

وجه رئيس الوزراء الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر بصرف مساعدات مالية لأسر شهداء وجرحى مجزرة الصحفيين في محافظة تعز. وتضمنت توجيهات رئيس الوزراء إلى وزير المالية صرف مبالغ مالية لأسر الشهداء الثلاثة: وائل محمد العبسي وتقي الدين محمد الحذيفي وسعد سامي النظاري، إضافة إلى الجريحين وليد القدسي وصلاح الوهباني.

وارفق رئيس الوزراء توجيهاته مع إدانة شديدة اللهجة للمجازر التي تواصل ميليشيات الحوثي وصالح ارتكابها بحق المدنيين وفي مقدمتهم الصحافيين والإعلاميين.

وكان تعرض عدد من الصحافيين والإعلاميين، أول من أمس الجمعة، لاستهداف مباشر من قبل الميليشيات في مدينة تعز أثناء تغطيتهم للمواجهات الدائرة هناك بين قوات الجيش الوطني والمقاومة، من جهة، والميليشيات، من جهة أخرى، وأسفر الاستهداف عن استشهاد 3 من الصحافيين وإصابة اثنين آخرين.

وكانت وزارة الإعلام دانت على لسان مصدر مسؤول المجزرة التي ارتكبت بحق الصحافيين وطالبت بتقديم مرتكبي الجريمة البشعة إلى المحاكم الدولية بتهمة ارتكاب جرائم حرب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق