اللجنة الأمنية في تعز تعقد اجتماعا للوقوف على المستجدات الأمنية وتؤكد حرصها على ضرورة تماسك الجبهة الداخلية

محرر 330 سبتمبر 2018
اللجنة الأمنية في تعز تعقد اجتماعا للوقوف على المستجدات الأمنية وتؤكد حرصها على ضرورة تماسك الجبهة الداخلية

عدن نيوز - متابعة خاصة:

عقدت اللجنة الأمنية في محافظة تعز اجتماعاً لها برئاسة وكيل أول المحافظة عبدالقوي المخلافي ورئيس أركان المحور العميد عبدالعزيز المجيدي.

وناقش الإجتماع الذي حضره مستشار نائب رئيس الجمهورية اللواء الركن سمير الصبري ومستشار المحور العميد عبده فرحان سالم وقادة الألوية ومدير الأمن في المحافظة المستجدات الأمنية والاجراءات المطلوب اتخاذها سواء على مستوى المدينة وريفها أو مدينة التربة ومديرية الشمايتين.

كما ناقش الاجتماع الأمني دعم وإسناد الجيش الوطني في الجبهات كأولوية ملحة للدفاع عن المحافظة.

وأقر اجتماع اللجنة الأمنية إطلاق الدعم للحملة الأمنية لأداء مهامها وعملها في تأمين المحافظة.

وشدد المخلافي خلال الاجتماع على ضرورة أن تبقى اللجنة الأمنية في لقاء مستمر للوقوف أولاً بأول على المستجدات في المحافظة مشيرا إلى أن المسؤولية جماعية ومشتركة في اللجنة الأمنية.

وحثّ وكيل اول بعدم الاستعجال إصدار أي بيانات أو بلاغات صحفية تخص الجانب العسكري أو الأمني إلا بعد العودة للمعنيين في الجيش الوطني والأمن.

كما استعرض رئيس أركان المحور العميد عبدالعزيز المجيدي موجز الأعمال القتالية على مستوى مسرح العمليات على مستوى جبهات المحافظة مشددا على ضرورة الدفع باستكمال الترتيبات المتعلقة باستكمال عملية التحرير.

وأشار العميد المجيدي إلى عدم وجود أي انقسام أو خلاف في المؤسسة العسكرية.

لافتاً إلى أن أي مشكلة أو تداخل في المهام تعالج وفق التراتبية العسكرية المتمثلة في قيادة المحور والمنطقة العسكرية الرابعة وهيئة الاركان ورئاسة الجمهورية.

وأكد على ضرورة التعامل والتخاطب على المستوى الرسمي المتعارف عليه مع أي جهة وعدم تعدد الجهات المختصة.

 
رابط مختصر