أبناء تعز يوقدون شعلة الـ 56 لثورة 26 سبتمبر الخالدة

25 سبتمبر 2018
أبناء تعز يوقدون شعلة الـ 56 لثورة 26 سبتمبر الخالدة

عدن نيوز - خاص:

شهدت مدينة تعز مساء اليوم الثلاثاء حفل إيقاد شعلة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر الخالدة وسط فعالية حضرها عدد من المسؤولين في السلطة المحلية وقيادات أمنية وعسكرية وسياسية.

وبالتزامن أضاءت الألعاب النارية سماء مدينة تعز احتفاءً بالذكرى الـ56 لثورة 26 من سبتمبر وصدحت الاناشيد والأغاني الوطنية في شوارع المدينة التي عبرت عن المكانة الكبيرة لثورة 26 سبتمبر في نفوس وذاكرة أبناء محافظة تعز.

وجدد أبناء مدينة تعز في الذكرى الـ56 لثورة 26 سبتمبر استمرارهم في النظام حتى إسقاط المشروع الإنقلابي واستعادة الدولة ومؤسساتها مؤكدين أن ثورة 26 سبتمبر تعد امتدادا لثورة سبتمبر “للتخلص من مليشيا الحوثي الانقلابية واستعادة ما تبقى من المناطق الخاضعة لسيطرتها”.

وأشادوا بما يسطره أبطال الجيش الوطني من ملاحم بطولية في ميادين الشرف والبطولة في مواجهة الإمامين الجدد القادمين من كهوف مران والمدعومين إيران.

وأكدوا أن إحياء هذه الذكرى ,باعتبارها المناسبة التي أطاحت بالنظام الامامي وذكراها ستكون بمثابة ثورة جديدة تستهدف المليشيا الانقلابية.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق