في مكالمة هاتفية هادي يشيد بتضحيات العمالقة والمقاومة التهامية ويقول أنها ترسم معالم اليمن الجديد

15 سبتمبر 2018
في مكالمة هاتفية هادي يشيد بتضحيات العمالقة والمقاومة التهامية ويقول أنها ترسم معالم اليمن الجديد

قال الرئيس عبد ربه منصورهادي إن “التضحيات والدماء الزكية التي تقدمها ألوية العمالقة والمقاومة التهامية ومختلف حماة الوطن وبدعم سخي من دول التحالف ستظل خالدة في ذاكرة شعبنا اليمني لأنها ترسم معالم مستقبل اليمن الجديد وتضع حداً للكهنوت ومن يواليه”.

جاء ذلك خلال اتصالا هاتفيا من قائد اللواء الثالث عمالقة عبدالرحمن اللحجي مساء اليوم والذي أطلعه على مستجدات الأوضاع الميدانية والبطولات التي يجترحها أبطال ألوية العمالقة في مختلف المواقع والجبهات ومنها جبهة الساحل الغربي التي تشهد عملية عسكرية لتحرير مدينة الحديدة من مسلحي مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وأشاد الرئيس بالملاحم البطولية والتضحيات الجسيمة التي يقدمها أبطال ألوية العمالقة ومنها اللواء الثالث عمالقة للتحرير ما تبقى من مدينة الحديدة وتطهيرها من عصابة التمرد والانقلاب ميليشيا الحوثي الإيرانية والانتصار للوطن وشرعيته الدستورية.

من جانبه عبر قائد اللواء الثالث عمالقة عبد الرحمن اللحجي عن امتنانه للرئيس هادي ومتابعته الدائمة لمستجدات الأوضاع الميدانية في مختلف الجبهات ومنها محافظة الحديدة حيث يصنع الأبطال المآثر الوطنية والانتصار لإرادة الإنسان اليمني العزيز الأبي.

مبشراً بالنصر المؤزر بدعم وإسناد من الأشقاء في دول التحالف العربي.

وتواصل قوات الجيش الوطني تقدمها من الناحية الجنوبية لمدينة الحديدة حيث باتت على مقربة من الجامعة وذلك بعد سيطرتها على مناطق واسعة بالجهة الشرقية للمدينة وصولاً إلى كيلو (16) المدخل الشرقي للمدينة بالإضافة إلى قطع إمدادات المليشيا القادمة من صنعاء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق