باقم: عمليات اللواء102 يؤكد استمرار العمليات العسكرية ضد المليشيا الحوثية

محرر 214 سبتمبر 2018
باقم: عمليات اللواء102 يؤكد استمرار العمليات العسكرية ضد المليشيا الحوثية

عدن نيوز - متابعات خاصة:

أكد رئيس عمليات اللواء 102 خاصة المرابط في مديرية باقم بمحافظة صعدة أن قوات الجيش الوطني “لقنت مليشيا الحوثي دروسا قاسية في المواجهات العسكرية التي دارت بين الطرفين.

وقال الاحصب في تصريحات لــ”المركز العلامي لمحور آزال” أن “الجيش الوطني سيواصل عملياته “العسكرية بكل عزيمة وثقتنا وقوتنا نستمدها من الله وبسالة رجال قوات الجيش الوطني المسنود بقوات التحالف العربي”.

وأوشح العقيد الاحصب أن قوا الجيش الوطني شنت هجوماً على مليشيات الحوثي اليوم الخميس أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوف المليشيات فيما تم أسر عدد من المغرر بهم بالإضافة الى تدمير التعزيزات التي كانت قادمة لمساندتهم.

واعتبر رئيس عمليات اللواء 102 العقيد كنعان الاحصب أن” القضية الأولى هي القضاء على مليشيا الحوثي ولن يتم الالتفات لغير ذلك”.

وكانت قوات الجيش الوطني قد حققت تقدماً كبيراً في معاركها مع مليشيا الحوثي في مديرية باقم معقل جماعة الحوثي واستولت على مواقع استراتيجية وكشفت عن عدد من الكهوف والأنفاق كانت تستخدمها المليشيا الحوثية في عملياتها العسكرية.

واعلمنت قوات الجيش الوطني الثلاثاء الماضي عن مقتل المشرف الامني لباقم “ابوصقور” ومشرف التسليح بباقم “ابوشهاب” بعد أستهداف مخزن أسلحه بباقم كانوا متواجدين فيه، من قبل مدفعية الجيش الوطني بمحور آزال اللواء (١٠٢)خاصة وإسناد من طيران التحالف العربي.

 
رابط مختصر