اللواء خصروف: عمليات عسكرية نوعية خلال الساعات القادمة لاستكمال تحرير محافظة صعدة

10 سبتمبر 2018
اللواء خصروف: عمليات عسكرية نوعية خلال الساعات القادمة لاستكمال تحرير محافظة صعدة

أكد رئيس دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف أن هنالك تحضيرات لعمليات عسكرية نوعية ستتم خلال الساعات المقبلة في محافظة صعدة معقل المليشيات الانقلابية.

وقال خصروف في تصريحات لـ” الشرق الاوسط” إنه «تم السيطرة على أجزاء من مديرية حيدان بمحافظة صعدة خاصة مران التي يتحصن فيها زعيم التمرد عبد الملك الحوثي وحررت الكثير من المديريات الأخرى وسنرى خلال الفترة المقبلة عمليات نوعية لاستكمال التحرير من المليشيات الإيرانية.

وفي الحديدة أوضح خصروف إن قوات الجيش سيطرت على مواقع عدة وبدأت تقترب من كيلو 16 بقوة وعلى وشك قطع خط الإمداد الرئيسي إلى الحديدة من صنعاء وهو عمل نوعي ومهم ونتمنى أن تعزز هذه الانتصارات بعمل عسكري في تعز لتأمين انتصارات الساحل الغربي ويقطع خطوط إمداد الحوثي من شرق الحديدة عبر خطوط شرعب – الحسينية إب – القفر جبل رأس – الجراحي.

مشددا على أن استكمال تحرير الأراضي التي لا يزال يسيطر عليها الانقلابيون هو ردة الفعل الطبيعية التي تقوم بها قيادة الدولة الشرعية بعد إفشال الحوثيين لمشاورات جنيف وعدم حضورهم وأن الميليشيات لا تعرف سوى لغة القوة.

ولفت خصروف إلى أن الدعوات المتكررة للتهدئة عادة ما تتم عند تحقيق الجيش اليمني انتصارات حاسمة بهدف إعاقتها وإعطاء المليشيات الحوثية فرصة لالتقاط الأنفاس وإعادة ترتيب صفوفها.

مضيفا ” كلما كان الجيش الوطني والمقاومة على أعتاب نصر عسكري حاسم تتدخل الأمم المتحدة وممثلها وبعض القوى النافذة على المستوى الدولي لإعاقة هذه الانتصارات بدعاوى أن هنالك حلولاً سلمية بديلة ثم لا نرى أياً من هذه الحلول”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق