قوات الجيش الوطني تواصل التقدم بمدينة الحديدة وسط انهيارات متسارعة للحوثيين

9 سبتمبر 2018
قوات الجيش الوطني تواصل التقدم بمدينة الحديدة وسط انهيارات متسارعة للحوثيين

عدن نيوز - الحديدة:

تواصل قوات الجيش الوطني شن عملية عسكرية سريعة باتجاه منطقة كيلو (16) واصبحت اليوم قريبة من مصنع نانا وصوامع مطاحن البحر الأحمر .

وتشهد المنطقة سقوطا متسارعاً وهروبا كبيرا لمليشيات الحوثي بعد أن تقدمت ألوية العمالقة في الجيش الوطني واصبحت على مرمرى حجر من المصنع والصوامع إثر عملية عسكرية شنتها ألوية العمالقة يوم أمس بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي القائد عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي وما زالت مستمرة حتى تنهي الخطة العسكرية التي حددت نقطة بداية العملية والعسكرية ونهايتها.

وقامت ألوية العمالقة والجيش الوطني بملاحقة مليشيات الحوثي الإجرامية باتجاه كيلو (16) بعد أن وجدت مليشيات الحوثي نفسها بين خيار الموت والاستسلام أو الهروب والتحصن بمصنع نانا وصوامع مطاحن البحر الأحمر.

ويرى مراقبون للمشهد العسكري في الحديدة أن مليشيات الحوثي وبعد أن رفضت حضور مشاورات جنيف أصبح أمر انهيارها مسألة وقت فقط خصوصا بعد أن شنت ألوية العمالقة عملية عسكرية كاسحة للمليشيات باتجاه كيلو (16) والذي سيقطع رمق المليشيات الأخير في الساحل الغربي مدينة الحديدة تحديدا.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق