رئيس هيئة الاركان يلتقي قائد محور تعز ويؤكد على ضرورة استكمال تحرير المحافظة

8 سبتمبر 2018
رئيس هيئة الاركان يلتقي قائد محور تعز ويؤكد على ضرورة استكمال تحرير المحافظة

أكد رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي ان استكمال تحرير تعز من المليشيا الحوثية الانقلابية أمر حتمي في الوقت القريب وستتحرر تعز بفضل الالتفاف الشعبي الكبير في معركة الجمهورية واستعادة الدولة.

مشيراً الى ان ابناء تعز يناضلون في كل الجبهات على امتداد جغرافيا المعركة الوطنية.

وثمن رئيس الاركان خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل الجهود المخلصة التي تبذلها قيادة المحور وقيادات الوحدات العسكرية في تعز.

منوها الى ما تحققه اللجنة المكلفة من قبَل فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسحلة من نجاحات وانجازات في المربعات التي تم تحريرها من الميليشيا الانقلابية.

واستمع اللواء العقيلي من قائد محور تعز الى تقرير مفصل حول مستجدات العمليات العسكرية في جميع الجوانب العملياتية والادارية والخطط المستقبلية لاستكمال تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي الارهابية.

من جانبه عبر قائد محور تعز عن تقدير لاهتمام ومتابعة رئيس الاركان والقيادة السياسية والعسكرية لسير العمليات العسكرية وتطبيع الاوضاع في محافظة تعز.

مجددا تاكيده على جاهزية وحدات المحور لتنفيذ الخطط المرسومة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق