العقيلي يعقد اجتماعا مع قادة عسكريين في المنطقة العسكرية الرابعة ويثمن تضحيات قوات الجيش

محرر 36 سبتمبر 2018
العقيلي يعقد اجتماعا مع قادة عسكريين في المنطقة العسكرية الرابعة ويثمن تضحيات قوات الجيش

ثمن رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني ومنتسبي المنطقة العسكرية الرابعة في مواجهة المليشيا الحوثية الارهابية.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن اجتماعا ضم نائب رئيس هيئة الأركان اللواء الركن صالح الزنداني ورئيس هيئة العمليات الحربية اللواء الركن ناصر بارويس وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن.

ونقل رئيس الأركان للقادة تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

مشيرا الى توجيهات فخامته بسرعة تصحيح الاختلالات في القوات المسلحة من اجل بناء مؤسسة عسكرية صلبة تحمي الوطن وتحفظ حياة الناس وممتلكاتهم العامة والخاصة.

وناقش الاجتماع الجهود المبذولة لضبط الامن والاستقرار في المناطق المحررة والعمليات العسكرية المستمرة في عدد من المحاور والجبهات لإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من ايران.

واستمع رئيس الأركان من قائد المنطقة الرابعة الى شرح موسع حول جهود منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة والانجازات التي حققتها في معارك التحرير وإسهاماتها الفاعلة اليوم في معركة الساحل الغربي وجبهات كرش والقبيطة وقعطبة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق