البخيتي يهاجم المجلس الانتقالي ودولة الامارات

6 سبتمبر، 2018 1:49 مساءً
البخيتي يهاجم المجلس الانتقالي ودولة الامارات

عدن نيوز - متابعات:

شن الكاتب والسياسي علي البخيتي، هجوماً حاداً على المجلس الانتقالي الجنوبي وذلك على خلفية الإجراءات العنصرية الأخيرة التي تبناها المجلس في محافظة الضالع.

وقال البخيتي، في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”، إن المجلس الانتقالي الجنوبي يديره معاتيه وقطاع طرق وعنصريون، لافتاً إلى أنهم قرروا إغلاق المؤسسات الحكومية في الضالع بالقوة، وعمل إقامات لأبناء المحافظات الشمالية وكأنهم في دولة أجنبية، وكذا منع عبور البضائع للشمال، وعدم إرسال إيرادات المحافظة للبنك المركزي بعدن، مؤكداً أن هذه التصرفات الحمقاء ستقضي على “مجلس المعاتيه”.

وأوضح أن المجلس الانتقالي الجنوبي أظهر من خلال حماقة قادته أنه الوجه الآخر للانقلابيين الحوثيين، بل إنهم أسوأ منهم، مضيفاً: “بينما يعيش مئات الآلاف من الجنوبيين في صنعاء ومحافظات الشمال يسعى مجلس المعاتيه لعمل اقامات للمواطنين الشماليين القاطنين في الجنوب!!. من يوقف هؤلاء العنصريين الحمقى؟”.

وطالب البخيتي الإمارات بتحديد موقف واضح من تصرفات المجلس الانتقالي الجنوبي، مشيراً إلى أن الجميع يدرك أنها تدير ذلك المجلس كيفما تشاء.

وأكد أن التصرفات العنصرية تجاه المواطنين الشماليين وإغلاق مؤسسات الدولة وكل تصرفات رعناء تضمنها هذا البيان تتحملها الإمارات؛ لافتا إلى أن “المجلس مجرد أداة رخيصة بيدها وعليها كبح جماحه”.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق