العسكرية السابعة تكرم ضباطها المبرزين

3 سبتمبر 2018
العسكرية السابعة تكرم ضباطها المبرزين

عدن نيوز - سبتمبر نت:

كرمت قيادة المنطقة العسكرية السابعة، اليوم الأربعاء، عدداً من ضباطها المبرزين الملتحقين بالدورة الأولى لتأهيل ضباط الجيش الوطني والتي أقيمت في مدرسة القوات الخاصة بمأرب على مدى 6 أشهر.

وأكد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محسن الخبي في حفل التكريم الذي نظمته شعبة التدريب والتأهيل بالمنطقة بحضور عدد من القيادات العسكرية بالمنطقة وقائد قوات التحالف العربي المشاركة في جبهة نهم المقدم ركن بندر الحربي،على أهمية مثل هذه الدورات النوعية التي من شأنها رفع من كفاءة منتسبي القوات المسلحة بما يمكنها من القيام بمهامها على أكمل وجه.

ولفت اللواء الخبي، إلى أن الخريجين سيكون لهم دوراً كبيراً في المرحلة القادمة في إطار عمليات المنطقة السابعة، مشدداً على ضرورة تطبيق ما اكتسبوه من خبرات في ميادين الشرف والبطولة بالتعاون مع زملائهم لاستكمال تحرير ما تبقى من مناطق في قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية.

من جانبه أشاد قائد قوات التحالف العربي المشاركة في جبهة نهم بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني من منتسبي المنطقة السابعة في إطار العمليات العسكرية الهادفة لاجتثاث النبتة الخبيثة المتمثلة في مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً، مؤكداً استمرار دعم التحالف العربي لقوات الجيش الوطني وللعملية العسكرية الجارية حتى تحقيق جميع أهدافها.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الأوائل من الضباط الملتحقين بالدورة والبالغ عددهم 120 ضابطا من مختلف الوحدات والألوية بالمنطقة العسكرية السابعة.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق