وزارة الأوقاف تناقش الإجراءات المتعلقة بخدمة الحجاج في المدينة المنورة

27 أغسطس 2018
وزارة الأوقاف تناقش الإجراءات المتعلقة بخدمة الحجاج في المدينة المنورة

عدن نيوز - متابعات:

عقد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية اليوم اجتماعاً موسعاً لمناقشة سير عملية تفويج الحجاج من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة.

واستمع الوزير إلى شرح مفصل من ممثل البعثة اليمنية في المدينة المنورة حسن الشيخ حول عملية استقبال الحجاج القادمين من مكة والإشراف والرقابة على تسكينهم في مساكن قريبة من الحرم المدني والبالغ عددهم 13 ألف حاج لإتمام زيارة قبر الرسول الكريم.

وشدد وزير الأوقاف والإرشاد على أهمية بذل الجهود المكثفة من قبل اللجان الإشرافية الميدانية وضرورة متابعة الحجاج خطوة بخطوة لاستكمال نجاح الموسم وخدمة الحجاج في المدينة وإجراءات نقلهم إلى محافظاتهم سالمين غانمين.. مشيدا بالجهود المبذولة من قبل اللجان العاملة.

من جهته تطرق الوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة طارق القرشي إلى أهمية المحاضر في عمل اللجان وتوثيق الإجراءات المتصلة بين الحجاج والوكالات بما يضمن تقييم موضوعي وشامل لكافة الإجراءات المتعلقة بالنقل والإسكان والتفويج وحصول الحاج على حقوقه غير منقوصة.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق