الرئيس هادي يلتقي السفير الامريكي وهذا ما دار خلال اللقاء!

26 أغسطس 2018
الرئيس هادي يلتقي السفير الامريكي وهذا ما دار خلال اللقاء!

عدن نيوز - الرياض:

التقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية صباح الْيَوْم الاحد، السفير الامريكي لدى اليمن ماثيو تولر حيث تناول اللقاء جملة من القضايا والمواضيع التي تهم العلاقات بين البلدين الصديقين .

وفي اللقاء ثمن فخامة الرئيس الجهود الامريكية الداعمة لليمن وشرعيته الدستورية .. مشيدا بالتنسيق والتعاون لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة باليمن والمنطقة من خلال مكافحة الاٍرهاب ومواجهة تدخلات النظام الإيراني ومليشياتها الحوثية التي دمرت اليمن وتطلق صواريخها باتجاه الأراضي السعودية .

وجدد فخامة الرئيس حرصه الدائم على السلام المرتكز على أسسه ومرجعياته المتعارف عليها المتمثلة بالمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفِي مقدمتها القرار 2216 .

من جانبه نوه السفير الامريكي بمستوى التعاون والتنسيق بين البلدين الذي يصب في مصلحة أمن واستقرار اليمن والمنطقة .. متطلعا الى ان تثمر مشاورات السلام المزمع إجراءها في جنيف الى تحريك الملفات الإنسانيه على طريق تحقيق السلام الذي يستحقه الشعب اليمني.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق