رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بقادة الألوية ورؤساء الشعب بالمنطقة العسكرية الثانية

23 أغسطس، 2018 9:05 مساءً
رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بقادة الألوية ورؤساء الشعب بالمنطقة العسكرية الثانية

عدن نيوز - متابعات:

عقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي اليوم الخميس اجتماعاً موسعاً بقادة الألوية ورؤساء الشعب بالمنطقة العسكرية الثانية والقيادات العسكرية من قوات التحالف العربي بحضور محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

ونقل العقيلي للجميع تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.

معبرا عن سعادته بهذه الزيارة التي سيطلع خلالها عن كثب على ما تم انجازه في قيادة المنطقة وفق الامكانيات المتوفرة إلى جانب الإطلاع على ما تم تحقيقه من انتصارات عظيمة في أكثر من جبهة على القوى الإرهابية والنجاحات الملموسة في تثبيت دعائم الأمن وتحقيق الإستقرار ونشر الطمأنينة بفضل التضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء الأبرار والتكامل في العمل بين مختلف الأجهزة.

وتطرق رئيس هيئة الاركان إلى التحديات التي واجهتها قيادة المنطقة الثانية عندما دخلت في مواجهة ذات طبيعة خاصة لم تدخلها أي منطقة عسكرية أخرى عندما تم الإستيلاء على مدينة المكلا ومدن ساحل حضرموت من قبل عناصر تنظيم القاعدة.

مشيراً إلى أن حضرموت تمثل عنوانا للدولة الإتحادية والنظام والقانون ورمزا للخير والعلم بفضل الله وجهود رجالها الصادقين.

كما أشاد اللواء الركن العقيلي بالجهود التي بذلتها قيادة المنطقة العسكرية الثانية في مكافحة الإرهاب وتقديم نموذج يضرب به المثل في دحر تلك الجماعات وتطهير ساحل حضرموت منها وتأمين كل المديريات.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق