وكيل أول محافظة تعز يزور الجرحى ومواقع عسكرية وأمنية ويفتتح قلعة القاهرة ويدشن مهرجان العيد

21 أغسطس 2018
وكيل أول محافظة تعز يزور الجرحى ومواقع عسكرية وأمنية ويفتتح قلعة القاهرة ويدشن مهرجان العيد

عدن نيوز - متابعة خاصة:

افتتح وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي والوكيل المساعد مهيب الحكيمي بعد صلاة العيد قلعة القاهرة ودشن فيها أولى مهرجانات العيد وسط حضور واسع من أبناء محافظة تعز.

جاء ذلك بعد تسليم قلعة القاهرة للجنة الرئاسية وبناءاً على توجيهات محافظ تعز الدكتور أمين أحمد محمود الذي وجه بتهيئة القلعة لاستقبال الزوار وأبناء المحافظة واحتضان احتفالاتهم بالعيد.

وكان الوكيل المخلافي قد أدى صلاة عيد الأضحى وسط ساحة الحرية رفقة مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي وقائد الشرطة العسكرية العميد جمال الشميري وجموع غفيرة من المواطنين.

وعقب ذلك قام وكيل المحافظ بزيارة الجرحى في مستشفيات المدينة مطلعاً على أوضاعهم ومتبادلاً معهم ومع الاطباء والمساعدين والصحيين التهاني بمناسبة العيد متمنياً للمرضى الشفاء العاجل.

الوكيل المخلافي أكد أن ملف الجرحى يحتل الأولوية لدى السلطة المحلية والحكومة الشرعية ممثلة بفخامة المشير عبده ربه منصور هادي ونائبه الفريق على محسن صالح ورئيس الحكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر ومحافظ المحافظة الدكتور أمين محمود وذلك وفاء لتضحياتهم التي قدموها في الدفاع عن المدينة.

وعقب ذلك قام وكيل أول محافظة تعز بزيارة لبعض المواقع العسكرية والنقاط الأمنية في المدينة رفقة مدير أمن المحافظة وقائد الشرطة العسكرية.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق