جمعية السلام والتنمية بالجوف تنفذ مشروع برنامج العشر من ذي الحجة 1439

20 أغسطس 2018
جمعية السلام والتنمية بالجوف تنفذ مشروع برنامج العشر من ذي الحجة 1439

عدن نيوز - الجوف فيصل علي :

بحضور الاستاذ / هادي مبارك شمعان مدير عام مكتب الشئوون الاجتماعية والعمل دشنت جمعية السلام والتنمية بمحافظة الجوف و ضمن برنامج الشركاء (برامج العشر من ذي الحجة 1939هـ – 2018م ) الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية رائدة العمل الخيري والتنموي.

ويستهدف المشروع اكثر من( 60) اسرة فقيرة ومتضررة من الحالات الانسانية الاشد احتياجا من توزيع الصدقات النقدية.وشملت مرضي واسر نازخة. وارمل. ومعاقين.

وفي جانب توزيع لحوم العشر اسهمت عملية التوزيع للاسر النازحة والفقيرة وبصورة مباشرة (180)اسرة والتي تساهم بقو وقد وقد عبر المستفيدين عن فرحتهم وسعادتهم الكبيرة والتي أتت في وقت هم في أمس الحاجة ووقت حلول عيد واشتداد الحاجة لها.

وتضرعوا بالدعاء لمؤسسة صلة للتنمية الممول لهذا المشروع وكل من ساهم بوصول هذة المساعدات إليهم ويهدف هذا المشروع إلى تخفيف معاناة هذه الأسر من المعاناه والحرب وحياة النزوح والتشرد وارتفاع الاسعار وتجسيد روابط التكافل الاجتماعي في الأيام المباركة التي توجب أحياء مبدأ التكافل الاجتماعي في المجتمع

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق