مقتل أكثر من 20 مسلحا حوثيا بانفجار الغام زرعتها المليشيات في عبس

19 أغسطس، 2018 8:42 مساءً
مقتل أكثر من 20 مسلحا حوثيا بانفجار الغام زرعتها المليشيات في عبس

عدن نيوز - متابعات:

أدى انفجار لغمين من الالغام التي زرعتها مليشيا الحوثي بمديرية عبس محافظة حجة الى مقتل واصابة اكثر من عشرين مسلحا من عناصرهم الليلة الماضية.

وقال مصدر محلي بأن طقمين للمليشيات كانت تقل اكثر من عشرين مسلحا مرت بمنطقة شرق شمال مدينة عبس كانت قد زرعت بالألغام لقربها من حيران المحررة لتنفجر فيها لغمين قتل معظم عناصرهم واصيب عدد منهم بجروح خطيرة.

واشار المصدر الى ان طقمي المليشيات كانت متوجهة صوب مركز حيران لتنفيذ عملية مسلحة ضد قوات الشرعية الا ان تخبط قيادات الحوثيين تسبب في قتلهم عناصرهم بأسلحتهم.

وأكد المصدر بأن مديرية عبس تشهد حشودا غير مسبوقة للمليشيات الانقلابية بحضور قيادات كبيرة من محافظتي حجة والمحويت لاستعادة حيران التي تم تحريرها منهم وتحسبا لأي تقدم من قبل الجيش الوطني نحو عبس الاستراتيجية.

وتضم عدد من مناطق عبس الريفية عددا من معسكرات تدريب مسلحي الحوثيين كما تعد من اهم مديريات المحافظة التي اذا ما تحررت منهم ستساهم في تسارع سقوط بقية مديريات حجة.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق