قوات الجيش تحرر مواقع جديدة في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء

19 أغسطس 2018
قوات الجيش تحرر مواقع جديدة في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء

عدن نيوز - متابعة خاصة:

تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم الاحد من السيطرة على جميع المرتفعات الجبلية المهمة في سلسلة جبال البياض الاستراتيجية في جبهة الملاجم شرق البيضاء.

قال مصدر عسكري أن أبطال الجيش الوطني في محور بيحان وبمساندة طيران التحالف العربي حرروا أهم المرتفعات الجبلية في سلسلة جبال البياض الإستراتيجية بعد معارك ضارية مع المليشيا الانقلابية تكبدت خلالها المليشيا خسائر فادحة.

وأفاد المصدر أن قوات الجيش سيطرت على مساحات واسعة في الجبهة تقدر بنحو 18 كيلو متر كما تمت السيطرة النارية على مفرق ظهر البياض الاستراتيجي ولم يتبقى سوى أجزاء بسيطة من السلسلة سيتم تحريرها خلال الساعات القادمة.

وقال المصدر بأن المليشيا تكبدت خلال اليومين من المعارك أكثر من 26 قتيل وعشرات الجرحى وعدد من الاسرى وتمكنت قوات الجيش من استعادة اليات وعربات قتالية كانت بحوزة المليشيا.

وكانت قوات الجيش الوطني أعلنت أمس السبت عن عملية عسكرية واسعة لاستكمال تحرير ما تبقى من مديرية الملاجم شرق محافظة البيضاء.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق